محمود مصطفى كمال


أثناء العمل وخاصة في مصر، أقابل الكثير من الأشخاص الذين يصيبهم الذعر حينما أذكر لهم أننا سنحتاج التواصل عبر Skype أثناء سفري الكثير، فأضطر لمحادثتهم هاتفياً بدلاً من إستخدام التطبيقات، فبالرغم من كل التكنولوجيا التي نستخدمها اليوم ما زلت أحتاج لإجراء واستقبال المكالمات عبر خدمة التجوال أثناء السفر رغم وجود الكثير من البدائل، وأعرف الكثير من الأصدقاء ممن يعيشون خارج بلادهم في حاجة لإجراء مكالمات هاتفية طويلة مع أهلهم، وبالطبع يصاحب ذلك فاتورة تجوال غير لطيفة بالمرة!


إجراء واستقبال المكالمات حول العالم من رقم هاتفك بدون رسوم التجوال!


تعرفت مؤخراً علي إبتكار يقف وراءه مجموعة من الشباب المصريين، يقدم خدمة إجراء واستقبال المكالمات عبر الهاتف بالرقم ذاته بدون رسوم التجوال، وقد شهد الإبتكار نجاحاً كبيراً فتحدثت عنه وسائل الإعلام الدولية مثل Fox وCBS وNBC.


كيف يعمل VoxEra؟


ببساطة تترك شريحة هاتفك قبل السفر في جهاز VoxEra مع التأكد من توصيله بالانترنت، وبعد السفر، تقوم بتشغيل تطبيق VoxEra للهواتف الذكية الذي يقوم بالإتصال بشريحة هاتفك الموجودة بالجهاز، فتستطيع إجراء واستقبال المكالمات عبر الاتصال بالانترنت فقط، بنفس رقم هاتفك وبدون رسوم التجوال، بنفس أسعار المكالمات والرسائل النصية المحلية! بدون الحاجة لحمل أي أجهزة معك أثناء السفر، بخدمة تعمل في أي مكان في العالم.


كيف أستطيع شراء VoxEra؟


تستطيع شراء النسخة الأولى من VoxEra عبر هذا الرابط، الذي يسمح لك بدعم المشروع بمبلغ من المال مع الحصول علي جهاز خاص بك كهدية في أول شحنة إنتاج من VoxEra ويتم شحنه لأي مكان في العالم، بينما تستطيع دعم المشروع بدون الحصول على الجهاز بمبالغ تبدأ من ١ دولار أمريكي.



الأكثر قراءة شاهد المزيد